فيسبوك تويتر
doggieblogs.com

5 عناصر ضرورية لإنشاء بار في الطابق السفلي

تم النشر في يوليو 25, 2022 بواسطة Robert Burress

عند إعداد شريط في الطابق السفلي ، يجب أن يكون هناك بعض العناصر التي يجب أن يكون لديك حولها أو أن شريط الطابق السفلي الخاص بك لن يكون حقًا شريطًا ولكن مجرد قبو يتظاهر بأنه. وغني عن القول ، هناك عدد قليل من الإضافات مثل صندوق الموسيقي وطاولة البلياردو التي ستقدم حقًا الشريط. ولكن ضع في اعتبارك أن الخمسة التالية يجب أن يقوموا بإعداد شريط الطابق السفلي الخاص بك للاستمتاع بليلة مع أصدقائك وحفلاتك وأيام اللعبة ثم إضافة الإضافات عندما يمكنك تحمل تكاليفها.

a basement

قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن للحصول على أفضل حانة في الطابق السفلي على الإطلاق ، تحتاج فعليًا إلى قبو تقليدي. هناك العديد من المزايا التي تشمل أن تكون على مستوى مختلف تمامًا عن بقية المنزل ، لذا لن يتم نقل الضوضاء وإزعاج أولئك الذين يزعجونك. وغني عن القول ، يمكنك إنتاج شريط الطابق السفلي في أي منطقة تسميها القبو ، ولكن شريط الطابق السفلي الأصلي يتطلب قبوًا.

شريط

حسنًا ، الشرط الواضح رقم اثنين هو حانة. يتطلب شريط الطابق السفلي شريطًا تم إعداده لخدمة البيرة وإعطاء المظهر أن بار الطابق السفلي الخاص بك أصيل بالفعل. يمكنك شراء حانة جاهزة مصنوعة ، أو استئجار نجار لبناء واحد لك ، أو إعطائها بنفسك عن طريق شراء الأخشاب وتنزيل اتجاهات الخطوة بخطوة من الويب. طالما أن لديك قبوًا وحانة ، تحتاج حانة الطابق السفلي الخاصة بك إلى بعض الملحقات.

A kegerator

Kegerator عبارة عن براميل مبردة من شأنه أن يحافظ على برودة البيرة في جميع الأوقات ويكون مستعدًا للخدمة في أي وقت يكون فيه شريط القبو مفتوحًا. لا تحتاج إلى شراء ست عبوات وتشوش البار مع البيرة المعبأة في زجاجات عندما تكون قادرًا على تقديم البيرة مباشرة من البرميل. بيرة البرميل فريدة من نوعها وستجعل شريط القبو الخاص بك أكثر من ذلك.

a tv

لا ، لا تحتاج إلى الحصول على أكبر تلفزيون على الشاشة في السوق الحالي ، ولكنه سيساعد. شراء أعظم تلفزيون على الشاشة يمكنك تحمله لشريط القبو الخاص بك ، أو الذي يطابق المنطقة بشكل جيد إذا كان الطابق السفلي الخاص بك صغيرًا حقًا. سيسمح ذلك بمشاهدة لعبة رائعة مثل Superbowl وبطولة كرة السلة الوطنية وغيرها من الألعاب الرائعة.

seating

قد يبدو هذا عامًا ، لكنه حقًا يجب أن يكون له حانة الطابق السفلي. إذا كان أصدقاؤك ينضم إليك لقضاء ليلة من لعبة البوكر أو كرة القدم ليلة الاثنين ، فإنهم يريدون مكانًا للجلوس والاسترخاء أثناء شرب بعض بيرة البرميل. لذا ، تأكد من الحصول على بعض البراز البار حول الشريط بالإضافة إلى الأرائك المريحة والكراسي المحيطة بالتلفزيون ، إلى جانب طاولة البوكر الخاصة بك في مكان قريب ، بحيث يكون هناك الكثير من الكراسي التي يحدث فيها الإجراء.

5 Must Haves for Setting up a Basement Bar

When setting up a basement bar there are some must have items you must have around or your basement bar won’t really be a bar but just a basement pretending to be. Needless to say, there are a few extras like a jukebox and pool table that will truly set off the bar. But consider the following 5 must haves in order to set up your own basement bar to enjoy a night with your friends, parties, game days and then add the extras when you can afford to.

A Basement
This may seem obvious, but to have the best basement pub ever you actually need a conventional basement. There are numerous advantages to this that include being on a very different level than the rest of the home so noise will not be transmitted and bother those over you. Needless to say, you can produce a basement bar in whatever area you call the cellar, but a genuine basement bar requires a basement.

A Bar
Okay, obvious requirement number two is a pub. A basement bar requires a bar that’s set up to serve beer and give the appearance your basement bar is actually authentic. You can purchase a ready made pub, hire a carpenter to build you one, or give it a go yourself by purchasing the timber and downloading step by step directions from the web. So long as you have a basement and a pub your basement pub just needs a few accessories.

A Kegerator
A kegerator is a refrigerated keg that will keep your beer cold at all times and be prepared to serve anytime the cellar bar is open. You don’t need to need to buy six packs and clutter your bar with bottled beer when you’re able to serve beer straight from the keg. Keg beer is unique and will make your cellar bar even more so.

A Large TV
No, you do not need to get the largest screen television on the current market, but it is going to help. Buy the greatest screen tv you can afford for your cellar bar, or one that matches the area nicely if your basement is truly small. This will allow for great game viewing such as the Superbowl, Basketball National Championship, and other terrific games.

Seating
This may seem generic, but it truly is a must have for your basement pub. If your friends are joining you for a night of poker or Monday night Football they want somewhere to sit back and relax while drinking some of your keg beer. So, be certain to get some bar stools around the bar in addition to comfy sofas and chairs surrounding the TV, along with your own poker table nearby so there’s tons of chairs where the action is occurring.

event_note March 27, 2020

account_box Robert Burress


local_offer