فيسبوك تويتر
doggieblogs.com

مراوح السقف لغرف نومك

تم النشر في يمشي 6, 2024 بواسطة Robert Burress

سواء كان منزلك يحتوي على Air-Con أم لا ، فقد تفكر في معرفة المزيد عن فوائد وجود مروحة سقف في غرفة نومك. هذه التركيبات رخيصة نسبيًا للشراء ومهمة سهلة للتثبيت ، سواء كنت تفعل ذلك بنفسك أو تدفع رابطة العمال لإنجازها لك شخصيًا. من أجل رفع غرفة نومك ، إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بالمعجبين.

  • مراوح السقف يضيفون لمسة أنيقة زخرفية. يمكن العثور عليها في عدد من الأشكال لتتناسب مع حجم غرفة نومك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عدد من تصميمات الشفرة وتركيبات الإضاءة للمزج مع موضوع المنطقة أو منزلك الكامل. سلاسل السحب طبيعية ، ولكن يمكن أن يتم توصيل العديد منها أو إيقاف تشغيله مع مفتاح قريب من واحد للضوء العلوي أو الجدار. تختلف مخططات الألوان. قد تحصل على الانتهاء من الخشب ، أو ربما قشرة مطلية ، بعضها مع التصاميم. يجب أن تكون مروحة السقف في غرفة نومك لهجة خفية ، ومع ذلك ، ليست إلهاء.
  • مراوح السقف تساعد في تبريد المنطقة. ما لم يكن لديك معدات تكييف الهواء أو تبريد منزل كامل ، فستحب الضجة اللطيفة للهواء الداخلي الذي يجعل أي غرفة أقل ارتباطًا. يمكن تعزيز هذا التأثير بمجرد فتح نافذة لدمج الهواء في الهواء الطلق مع الهواء الداخلي. يمكن لفتح نوافذ أن يجعل نسيمًا متقاطعًا يمكن للمروحة المساعدة في الدفع لتأثير تبريد أكثر توسعية. يمكن ضبط المعجبين الذين يتضمنون عدة سرعة لإنتاج تأثير منخفض أو متوسط ​​أو عالي الدوران ، بناءً على تفضيلك لغرفة النوم تلك. على سبيل المثال ، قد لا تتطلب غرفة الأطفال بنفس القدر من التهوية كونها غرفة للبالغين.
  • يمكن أن تساعد مراوح السقف في ضوضاء. على الرغم من أن الأغلبية ليست عالية أو تدخلية ، إلا أن الخلفية الناعمة التي تم إنشاؤها بواسطة حافة الشفرات قد تغطي الأصوات عبر مناطق أخرى من المنزل ، مثل التلفزيون في الطابق السفلي ، أو مزيج المطبخ أو غسالات الصحون ، أو ربما عواء حيوان أليف جديد عند حبسه قفصها لليلا. قد يقدر الأفراد الذين يعملون ليالي وأيام النوم هذه الميزة بشكل خاص ، إلى جانب هؤلاء الأشخاص الذين ينامون خفيفة أو غفوة الأطفال.
  • على سبيل المثال ، يقوم بعض مالكي المنازل بتثبيت اثنين من المعجبين الأصغر لغرفة أكثر جوهرية ، مثل موقف السيارات بحجم الطابق السفلي ، على سبيل المثال. يمكن أن يساعد هذا في الحفاظ على نقل الهواء جميع عناصر المنطقة. تنظيف الجماهير أمر بسيط. قم بإيقاف تشغيلها ومسح الشفرات بلطف وتصفي بقطعة قماش نظيفة (باستخدام Stepladder) أو ربما منفضة الريشة. إذا احترق المصباح ، فتأكد من إغلاق المروحة والضوء ، واستبدال المصباح السيئ بعناية بمصباح جديد.

    يمكن أن تساعدك مروحة السقف في غرفة نومك على حب المزيد من النوم المريح ، لأن الأبحاث تُظهر أن الكثير من الناس ينامون بشكل أفضل ويظلون أكثر صحة بمجرد أن تكون درجة حرارة غرفة النوم أقل بكثير من 70 درجة. فقط لا تبالغ في ذلك ، خاصة لشخص مسن أو مريض. اضبط حركة المروحة لتتناسب مع جميع مستخدمي غرفة معينة.

Ceiling Fans for Your Bedrooms

Whether or not your house has air-con, you might be thinking about learning more about the benefits of having a ceiling fan in your bedroom. These fixtures are relatively cheap to purchase and an easy task to install, whether you do-it-yourself or pay a handyman to accomplish it for you personally. In order to jazz up your bedroom, here are a few points to consider regarding fans.

  • Ceiling fans add a stylish, decorative touch. They can be found in a number of shapes to match how big is your bedroom. Additionally you can pick from a number of blade designs and light fixtures to blend with the theme of the area or your complete home. Pull-chains are normal, but many could be wired to flip on or off with a switch close to the one for the overhead or wall light. Color schemes are varied. You may get a wood finish, or perhaps a painted veneer, some with designs. Your bedroom’s ceiling fan ought to be a subtle accent, however, not a distraction.
  • Ceiling fans help cool the area. Unless you have a window air conditioning equipment or whole-house cooling, you’ll love the gentle stir of indoor air which makes any room less stuffy. This effect could be enhanced once you open a window to combine outdoor with indoor air. Opening two windows can make a cross breeze that the fan can help propel for a far more expansive cooling effect. Fans that include several speed could be adjusted to produce a low, medium, or high circulating effect, based on your preference for that bedroom. For instance, a baby room might not require just as much ventilation being an adult’s room.
  • Ceiling fans can help muffle noise. Although the majority are not loud or intrusive, the soft background whirring created by the swish of the blades may cover the sounds via other areas of the house, such as tv’s downstairs, kitchen blenders or dishwashers, or perhaps a new pet’s howling when locked in its crate for the night time. Individuals who work nights and sleep days may especially appreciate this feature, alongside those people who are light sleepers or napping children.
  • Some homeowners install two smaller fans for a more substantial room, such as a basement-size car park, for example. This can help to help keep air relocating all elements of the area. Cleaning the fans is simple. Turn them off and gently wipe the blades and light fixture with a clean cloth (utilizing a stepladder) or perhaps a feather duster. If the lamp burns out, make certain the fan and light are switched off, and carefully replace the bad bulb with a fresh one.

    A ceiling fan in your bedroom can help you love more restful sleep, since research shows a lot of people sleep better and stay healthier once the bedroom temperature is significantly less than 70 degrees. Just don’t overdo it, specifically for somebody who is elderly or sick. Adjust the fan’s movement to match all users of a specific room.

    event_note November 6, 2021

    account_box Robert Burress


    local_offer