فيسبوك تويتر
doggieblogs.com

غرف الغسيل - أكثر من مجرد ملابس متسخة

تم النشر في يناير 17, 2024 بواسطة Robert Burress

يوفر معظم أصحاب المنازل (9 من أصل 10) مبلغًا من الأموال في غرف الغسيل الخاصة بهم ، مقارنةً بغرف الطعام الخاصة بهم ، ومع ذلك فهو الغرفة الأقل اعتبارًا فيما يتعلق بالتزيين. سواء كان ذلك كبيرًا أو صغيرًا ، في الطابق العلوي أو لأسفل ، يمكنك أن تجعل غرفة الغسيل الخاصة بك مكانًا رائعًا. لا يتعين على الغسيل أن تصبح عملاً كئيبًا بمجرد أن تحيط نفسك بالأشياء التي تحبها ، بنفس الطريقة التي تفعل بها في الآخرين في منزلك.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على غرفة غسيل كبيرة ، فمن الممكن تثبيت الخزائن التي ستحتفظ بجميع مستلزمات الغسيل الخاصة بك ، إلى جانب لوازم التنظيف المنزلية ، ولوحة الكي ، والحديد ، وورق التغليف ، والشريط ، والحرف اليدوية. إن الحوض لتنظيف القوال اليدوي وبار خشب لعقد قمصانك الطازجة هي ببساطة بعض "الامتيازات" التي قد يتم وضعها في غرفة الغسيل الخاصة بك. تصبح منطقة مضادة للطي الغسيل النهائي أيضًا منطقة للمشاريع الحرفية أو ربما محطة هدايا. يتيح استخدام غسالات التحميل الأمامية والمجففات استخدام عداد مع ما يمكن أن يضيع عادةً.

إذا كنت قد حصلت على غرفة غسيل صغيرة ، فمن الممكن تثبيت خزائن الجدار العلوية على غسالة ومجفف. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها في غرفة غسيل أقل شأنا مثل شماعات الملابس المثبتة على الحائط. التخزين الذاتي الذي يتناسب بين غسالة ومجفف ؛ والأقواس القابلة للطي ، والتي تمكنك من الحصول على عداد لطي الغسيل ، ولكن التي يجب أن تستخدمها بالتأكيد.

مع وجود جميع السلال والأعواق الزخرفية المتوفرة اليوم ، فإن الحفاظ على غرفة الغسيل الخاصة بك حديثًا لا يجب أن تصبح روتينية. الطلاء أو الخلفية باستخدام الضوء ، يمكن أن تجعل الألوان الزاهية مساحة مبتهجة. إذا كانت غرفة الغسيل تجاه غرفة عامة أخرى ، أو شوهدت من غرف أخرى في منزلك ، تابع مخطط التزيين الخاص بك إلى غرفة الغسيل. شنق الصور أو الملحقات الزخرفية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المنطقة ، استخدم الحاويات الزخرفية لحمل المنظفات مع لوازم التنظيف الأخرى.

اجعل هذه الغرفة ممتعة لك لأن بقية منزلك.

Laundry Rooms – More Than Dirty Clothes

The most homeowners (9 out of 10) save money amount of time in their laundry rooms, than within their dining rooms, yet it is the least considered room with regards to decorating. Be it large or small, upstairs or down, you may make your laundry room a nice spot to be. Laundry does not have to become a dismal chore once you surround yourself with things you like, in the same way you do in the others of your house.

If you’re lucky enough to get a large laundry room, it is possible to install cabinetry which will hold all of your laundry supplies, along with household cleaning supplies, ironing board, iron, wrapping paper, ribbon, and crafts. A sink for cleaning hand-washables and a wood bar to hold your freshly ironed shirts are simply some “perks” that may be put into your laundry room. A counter area for folding finished laundry also becomes an area for craft projects or perhaps a gift-wrap station. Utilizing front-loading washers and dryers allows a counter to be utilized along with what would normally be wasted space.

If you’ve got a small laundry room, it is possible to still install upper wall cabinets over your washer and dryer. There are several gadgets out there that you could utilize in an inferior laundry room such as for example wall-mounted, closeable clothing hangers; self storage that fit between a washer and dryer; and collapsible brackets, which enable you to have a counter for folding laundry, but which folds down you should definitely used.

With all of the decorative baskets and hampers available today, maintaining your laundry room newly made doesn’t have to become a chore. Paint or wallpaper using light, bright colors can make for a cheery space. If the laundry room adjoins another public room, or is seen from other rooms in your house, continue your decorating scheme to the laundry room. Hang pictures or decorative accessories. For those who have the area, use decorative containers to carry detergent along with other cleaning supplies.

Make this room as enjoyable for you because the rest of your house.

event_note December 16, 2021

account_box Robert Burress


local_offer