فيسبوك تويتر
doggieblogs.com

أشياء يجب مراعاتها عند شراء حمام سباحة

تم النشر في أبريل 2, 2022 بواسطة Robert Burress

إذا كنت تحاول أن تقرر بين حمام سباحة فوق الأرض وحمام سباحة داخل الأرض ، فإليك بعض الحقائق التي يجب مراعاتها قبل الخروج وشراء واحدة.

· الشكل: تأتي حمامات السباحة داخل الأرض في العديد من الأشكال المختلفة (البيضاوي أو المربع أو على شكل كلى أو مزيج) بينما تكون البرك فوق الأرض عادةً مستديرة أو مستطيلة فقط.

· الحجم: حمامات السباحة فوق الأرضية أصغر من حمامات السباحة داخل الأرض ، والتي قد تأتي بأحجام مختلفة لتناسب متطلباتك. وغني عن القول ، ستنفق أموالًا أقل على الماء ، لكنك ستقيد نفسك أيضًا على ما يمكنك القيام به في حمام السباحة الخاص بك.

· الطرف العميق: قد لا يحتوي حوض السباحة فوق الأرض على لوحة الغوص لأن بعض حمامات السباحة فوق الأرض لها نهاية عميقة ولكنها عادة ما تكون 6 أقدام فقط ليست صحيحة في الغوص من ارتفاع أعلى.

· المصاريف: تكون حمامات السباحة فوق الأرض أرخص قليلاً من حمامات السباحة الموجودة في الأرض ، وأحيانًا على بعد ربع السعر ، لذلك فهي أقل تكلفة بكثير. في بعض الأحيان أقل من 1000 دولار.

· التكلفة الكاملة: ما توفره من خلال شراء مجموعة أكثر بأسعار معقولة فوق الأرض ، قد تنفق عن طريق بناء سطح السفينة وإقامة سياج أطول لتتمكن من الحفاظ على خصوصيتك. لا يأخذ حمام السباحة داخل الأرض سطحًا لأنه من الممكن المشي على الأرض ويجب أن يكون السياج فقط ارتفاعًا روتينيًا لخصوصيتك.

· الإعداد: يمكنك في كثير من الأحيان إعداد تجمع فوق الأرض باتباع تعليمات الشركة المصنعة. سيستغرق التجمع داخل الأرض خبيرًا للتثبيت بشكل صحيح ، مضيفًا إلى التكلفة.

إذن ما هو الأفضل بالنسبة لك؟ كل شيء يعود إلى ما تحتاج إلى القيام به في حمام السباحة. هل تسبح لفات؟ هل يتجول أطفالك من أجل المتعة؟ هل تقوم حاليًا بتدريس دروس السباحة؟ هل لديك مساحة كافية للحصول على حمام سباحة ومنطقة أخرى في الفناء الخلفي؟ هل سيستخدم أطفالك نوعًا من التجمع الآن ونوع آخر في المستقبل؟

تعد حمامات السباحة فوق الأرض خيارات رائعة للعب الجماعي ، مثل لعبة ممتعة ، حيث تم سحب المياه في الماء في فترة ما بعد الظهيرة الحارة. من المحتمل أن يوفر حمام السباحة داخل الأرض ، على الرغم من أنه أكثر تكلفة ، متزايدًا من التنوع لأنه يتيح لك أيضًا السباحة لفات ولوحة الشريحة والغوص.

Things To Consider When Buying a Pool

If you are trying to decide between an above ground pool and an in-ground pool, here are a few facts to consider before you go out and purchase one.

· Shape: In-ground pools come in many different shapes (oval, square, kidney-shaped, or a mix ) while above ground pools are usually only round or oblong.
· Size: Above ground pools are smaller than in-ground pools, which may come in many different sizes to suit your requirements. Needless to say, you will spend less money on water but you will also restrict yourself to what you can do on your pool.
· The Deep End: An above ground pool may not have a diving board because just some above ground pools have a deep end but they normally are only 6 feet that isn’t right to dive from a higher height.
· Expense: Above ground pools are quite a bit cheaper than in-ground pools, occasionally just a quarter of the price, so they are far less expensive. Occasionally under $1000.
· The complete Cost: What you save by purchasing a more affordable above ground pool, you might spend by constructing a deck and erecting a fence that is taller to be able to keep your privacy. An in-ground pool doesn’t take a deck since it is possible to walk on the floor and a fence only must be routine height to your privacy.
· Setup: You can often set up an above ground pool by following the manufacturer’s instructions. An in-ground pool will take an expert to install correctly, adding to the cost.

So which is the best one for you? It all comes down to what you need to do in the pool. Are you swimming laps? Are your kids splashing around for fun? Are you currently teaching swimming lessons? Have you got enough space to have a pool and other backyard area? Will your kids use one kind of pool now and another type in the future?

Above ground pools are great options for group play, like a fun game the water pulled splashing around in the water on a hot afternoon. An in-ground pool, while more costly, likely provides increased versatility because it also lets you swim laps and have a slide and diving board.

event_note December 15, 2019

account_box Robert Burress


local_offer